التواصل مع رقم خدمة العملاء 0547410311 خلال اوقات العمل يومياً من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء من يوم السبت حتى الخميس ماعدا يوم الجمعة وأيام العطل والاعياد الرسمية
في حالة استلامك منتج تالف أو به خلل من أول أستخدام للمنتج نرجو التواصل معنا مباشرة خلال 3 أيام كحد أقصى من تاريخ أستلام الطلب عبر الرقم الموحد0547410311 ويتحمل متجر ريادة تكاليف الشحن
في حالة وجود عطل خلال فترة الضمان المحددة بعد الاستخدام للمنتج يتم استبدال المنتج التالف بمنتج جديد من نفس نوعه مباشرة في حالة عدم توفر المنتج يتم تعويض العميل بمنتج اخر بديل له في حال رغب العميل بهذا الخيار او اعطائة قسيمة شرائية بنفس قيمة المنتج يتم استخدامة في اي وقت من خلال موقعنا الالكتروني بعد ذالك يتم شحن المنتج البديل من قبل متجر ريادة ويتحمل العميل تكاليف الشحن بالكامل
في حالة وصول منتج غير الطلب الذي تم طلبة من المتجر وكان الخطاء من قبل متجر ريادة في تحضير الطلب سوف يتحمل متجر ريادة جميع تكاليف الشحن واستبدال المنتج