تشمل سياسة الإرجاع والاستبدال جميع منتجات شركة سؤال وجواب في المتجر الالكتروني للاستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية المستلمة من مندوب الشركة يمكن الإرجاع أو الاستبدال إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي وملصق المتجر الالكتروني تصوير المنتج وإرساله على الواتس أب أو الايميل وتحديد المدينة والعنوان الاسترجاع عن طريق خدمه العملاء ولاستبدال عن طريق أقرب فرع من فروع الشركة يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على الاسترجاع الحالات التي لن يتم فيها قبول الإرجاع أو الاستبدال عند تقديم طلب الإرجاع او لاستبدال بعد الوقت محدد يوما من تاريخ الاستلام عند استخدام المنتج أو عند تلفه أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية منتجات بدون بطاقات الأسعار أو ملصقات أو الغلاف الأصلي أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها
Jehad Ghanem
مشكورين يعطيكم ألف عافية
الإثنين 02-08-2021 02:50 م