يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع او استبدال المنتج المقدّم إليه من متجر هيرتز خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور السبعة أيام يتحمل المستهلك تكاليف الشحن اذا لم يكن هناك خلل في المنتج او خطاء في الطلبية يشترط لاسترجاع او استبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لهيرتز معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته لا يحق للمستهلك استرجاع او استبدال المنتج في الحالات التالية إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك المنتجات المفتوحة أو المعرضة لسوء التخزين او المرتجعة بغير حالتها الأصلية البطاريات القابلة للشحن في حال عدم وجود عيوب مصنعية الشاشات وقطع الغيار في حال عدم وجود عيوب مصنعية الخدمات المقدمة مثل التركيب و الصيانة
عبدالله أحمد عبدالعزيز المحيميد
موقع يخدم عشاق الـpc اعجبني متابعة الطلب من الارسال وتوثيقه حتى الاستلام
الثلاثاء 16-11-2021 08:41 م