اذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن او وصلكم منتج مختلف فيجب التواصل مع خدمة العملاء خلال سبعة ايام كحد اقصى مع ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة غير منزوعة الملصقات وغير متضررة تضي سياسة دار الاميرات عدم ارجاع أي من المبالغ التي يقوم العميل بسدادها باستخدام اي من وسائل الدفع عند الشراء على الموقع ند استبدال منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية بسبب خطأ العميل فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها تسعة عشرة ريال ويتم خصمها من قيمة المنتج المستبدل اما اذا كان الخطأ وارد من دار الاميرات سوف يتم الاسترجاع أوالتبديل مجاني يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته قد تاخذ عملية تحويل مبلغ الاسترجاع يومين عمل من يوم استلام القطعة متابعة