1 في حال ان الزبون يريد إرجاع اي صنف يتحمل قيم الشحن إلا إذا كان بالمنتج عيوب مصنعية 2 في حال ان الزبون قام بتشغيل المنتج او قام بفتح العبة و اراد إرجاعه يحق له إرجاعه خلال 3 أيام ولكن يخصم من قيمة المنتج 30بالمئة ويتحمل الزبون قيمة الشحن للإرجاع ويجب ان يكون المنتج وعلبته بنفس حالتهم وقت الشراء 3الضمان لدى الوكيل وفي حال ان المنتج عليه ضمان ولا يوجد له وكيل يتحما الموقع الضمان ولكن يتحمل الزبون كامل تكلفة الشحن 4 يشترط للضمان العلبة والفاتورة ولا يشمل سوء الإستخدام 5 مدة الشحن من 3 إلى 7 ايام وفي بغض الحالات تصل إلى 14 يوم في حال كان هناك ظغط على شركة الشحن 6 في حال طلب الزبون شريحة بيانات او إتصال سيخسر الزبون بعض الأيام من مدة الباقة خلال الشحن 7 ستصدر الفاتورة قبل الشحن او مباشرةً بعد طلب الزبون سيخسر الزبون بعض الأيام من الضمان لحين وصول الطلب إليه 8علماً ان هناك منتجات لا تتوافق طبيعتها مع سياسة الإستبدال و الإستبدال و الإلغاء، وفي حال الدفع لشراء هذه المنتجات لن يتم إسترجاع المبلغ مثل شرائح البيانات والإتصالات
Murtaja albarq
💯
الأربعاء 10-02-2021 08:43 م