رجى التأكد من أنه يجب ارجاع المنتجات في علبها الأصلية و وضعها داخل صندوق خارجي للشحن
في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك
فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها
هناك عدد من الحالات المعينة التي لايمكن إرجاع المنتج بها عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد وهو 3 أيام من تاريخ الإستلام بخصوص المنتجات عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية منتجات بدون بطاقات الأسعار أو ملصقات أو الغلاف الأصلي أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها يتحمل العميل دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج ويتم خصم قيمة الشحن في حال طلب الاسترجاع كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع يمكنك عندها إعادة السلعة