إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود تلف حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصل لكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به هو التواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب بالهاتف أو ارسال رسالة الكترونية على البريد الالكتروني خلال الفترة من استلام طلبكم سوف تصلكم رساله منا بالايميل بوليصة الإرجاع قم بطباعتها لتسليمها مندوب الشركات الناقلة ارامكس او كويك مع ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والبطاقات الملصقة غير منزوعة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة التعويض تقتضي سياسة متجر الجنيد عدم ارجاع أي من المبالغ التي يقوم العميل بسدادها باستخدام اي من وسائل الدفع عند الشراء على الموقع حيث نوفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها عن طريق استبدالها بقسائم شرائية بنفس القيمة كما أننا نتيح لك أن تستبدل المنتجات التي اشتريتها حيث سنتكفل نحن بمصاريف شحن اعادة المنتج ونصدر قسيمة شرائية بنفس قيمة المنتج الذي سيتم استبداله تمكنك هذه الطريقة من اختيار القياس المناسب من نفس المنتج الذي تم إعادته او شراء منتج آخر بنفس القيمة